نجوم ماتين2
|~~~هلاوغلا~~~|
|~~~حيأأأكم الله في منتدياتmt2sr~~~|
|~~~ترقبوو افتتاح الموقع الرسمي للسيرفر+السيرفر قرياا~~~|
|~~~مع تحيات اداره المنتدى+السيرفر(يوسف)~~~|

نجوم ماتين2

Mt2sR ســـــــــــــــــــــيرفـــــــــــــــر لـــــــــــكــــــــــل الـــــعـــــــــــــــــرب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ,’،*__^ انواع الاصدقاء *___^,’،

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ĐāäÐã

avatar

عدد المساهمات : 168
تاريخ التسجيل : 22/06/2012
العمر : 22
الموقع : ķ.Š.ą

مُساهمةموضوع: ,’،*__^ انواع الاصدقاء *___^,’،   الخميس يونيو 28, 2012 3:16 pm

[بسم الله الرحمن الرحيم]




أنواع الأصدقاء




صديق...
يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي


الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده


وصديق...
يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)


وصديق...
يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك


وصديق...
يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه


وصديق...
يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك


وصديق...
يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع


و يقول المثل:
ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم
]

واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق




ويا ترى انت من اي نوع من الاصدقى Question Exclamation







واتمنا ان ينال اعجاب الجميع وردودكم مهمه
فلا تحرمونا منها



تحيآآآآتيـ [ĎâāĎā]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MSHAKL

avatar

عدد المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 22/06/2012
العمر : 23
الموقع : اْلـكُــ$€¥~{KWT}~$€¥ــوَيْـتٓ

مُساهمةموضوع: رد: ,’،*__^ انواع الاصدقاء *___^,’،   الخميس يونيو 28, 2012 3:28 pm

الله يعطيك العفى دادا على الموضع الرائع

انا الصديق المتكون من كل الانواع

الى النوع الي مكتوب بل الحمر ههههه الله يحفضنا منهم

مع تحيأتي مشأاكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
R3B
الـGM
الـGM
avatar

عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 22/06/2012
العمر : 28
الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: 44   الجمعة يونيو 29, 2012 9:15 am

دادا يسلمو نسيت

الزوجه

الزوجه الصايعه الضايعه اللي تروح السوق الوحدها لازم نضربها بالشرقي

اما الزوجه الحلوه اللطيفه

الجميله الرائع
الخ

فيها زوجه المستقبل

شبابا ابي فزعتكم اول ما يفتح السيرفر دورولي بنت ابي اتزوج lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yoyo12
مراقب عام
مراقب عام
avatar

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 21/06/2012
العمر : 20
الموقع : فلسطيني وافتخر والمو عاجبو يتنحر

مُساهمةموضوع: رد: ,’،*__^ انواع الاصدقاء *___^,’،   الجمعة يونيو 29, 2012 9:43 pm

اصلك متجوز ليش الخيانة يعني صبر اقول للجوزتك يا صايع لا تزعل بس Twisted Evil Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mt2sr.mam9.com
MSHAKL

avatar

عدد المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 22/06/2012
العمر : 23
الموقع : اْلـكُــ$€¥~{KWT}~$€¥ــوَيْـتٓ

مُساهمةموضوع: رد: ,’،*__^ انواع الاصدقاء *___^,’،   الجمعة يونيو 29, 2012 9:45 pm

انت اؤل ما تدخل العبه كل بنات يتجمعون عليك [GM] وش تتوقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ĐāäÐã

avatar

عدد المساهمات : 168
تاريخ التسجيل : 22/06/2012
العمر : 22
الموقع : ķ.Š.ą

مُساهمةموضوع: رد: ,’،*__^ انواع الاصدقاء *___^,’،   الجمعة يونيو 29, 2012 10:26 pm

MSHAKL كتب:
الله يعطيك العفى دادا على الموضع الرائع

انا الصديق المتكون من كل الانواع

الى النوع الي مكتوب بل الحمر ههههه الله يحفضنا منهم

مع تحيأتي مشأاكل

اللهـ يعآآفيكـ حبيبي مشآآكل منؤؤؤؤر cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ĐāäÐã

avatar

عدد المساهمات : 168
تاريخ التسجيل : 22/06/2012
العمر : 22
الموقع : ķ.Š.ą

مُساهمةموضوع: رد: ,’،*__^ انواع الاصدقاء *___^,’،   الجمعة يونيو 29, 2012 10:28 pm

R3B كتب:
دادا يسلمو نسيت

الزوجه

الزوجه الصايعه الضايعه اللي تروح السوق الوحدها لازم نضربها بالشرقي

اما الزوجه الحلوه اللطيفه

الجميله الرائع
الخ

فيها زوجه المستقبل

شبابا ابي فزعتكم اول ما يفتح السيرفر دورولي بنت ابي اتزوج lol!

آللهـ يسلممكـ رعؤؤؤب ....... ههههههههههههههآآآي مآآ علييكـ رآآح اخطبلك آحلى وحدة بآلسرفر هؤؤؤؤع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليلى

avatar

عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 02/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: ,’،*__^ انواع الاصدقاء *___^,’،   الإثنين يوليو 02, 2012 7:23 am

انتو مره تضحكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ĐāäÐã

avatar

عدد المساهمات : 168
تاريخ التسجيل : 22/06/2012
العمر : 22
الموقع : ķ.Š.ą

مُساهمةموضوع: رد: ,’،*__^ انواع الاصدقاء *___^,’،   الإثنين يوليو 02, 2012 1:07 pm

لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤلـ lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MSHAKL

avatar

عدد المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 22/06/2012
العمر : 23
الموقع : اْلـكُــ$€¥~{KWT}~$€¥ــوَيْـتٓ

مُساهمةموضوع: رد: ,’،*__^ انواع الاصدقاء *___^,’،   الإثنين يوليو 02, 2012 4:03 pm

اني اشهد لؤؤؤؤؤؤل وطويل بعد

ياليت لؤ تخلون طعم في المشركات

lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
,’،*__^ انواع الاصدقاء *___^,’،
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجوم ماتين2 :: |~المنتديات العامة~| :: القسم العام-
انتقل الى: